قائمة طعام

إرادة العيش وقرار طبي متقدم

Download

نسخة موثقة من الدستور السيد دوبري وخاصة في اللغة الإنجليزية ..تحميل الرجاء الضغط على الرابط


ALEXANDER J M H R DOBRE
وهل المعيشة [التوجيه المتقدم / قرار]
مراجعة 27/06/2015
 
05/08/2012 الدستور الخاصة الإسكندر دوبري عن طريق استخدام في إشارة لإعلان الأمم المتحدة لحقوق الإنسان والمبادئ الكامنة وراء نفس الهيئة والاتفاقيات التي ينطوي عليها لقب دمج جميع الوثائق المرتبطة الملاحقات "القانونية" أو الأساسية و "المصالح "، للمؤلف من الحمل النحو المبين في إطار القوانين الدولية والأوروبية والمحلية المحلية، وبالتالي مصالح مقنعة للمؤلف، MR. الكسندر دوبري.
 إرادة الحياة لا تتضمن جميع الوثائق السابقة ذات الصلة السيد دوبري لمصالح السيد دوبري على النحو المبين في هذه الوثيقة تحت هذه التشريعات ذات الصلة على اللقب. سوف يتم دمج الأحياء النفسية في هذه الوثيقة والتي يمكن إتاحتها أو تعلق. سوف يتم كتابة الأحياء النفسية من قبل اللجنة المواطنون على حقوق الإنسان الدولية وقدمت إلى السلطات في انجلترا واسكتلندا وويلز وفي تفسير كندا.
 
تم اختراق من اختصاص القانوني للوثيقة من قبل العديد من الجهات عن طريق العقل و"التفسير" للقانون، وبالتالي في الطلب لحين والإغاثة.
 
 
في ولاية لجنة المواطنين لحقوق الإنسان لا تمثل مصالح مؤلف هذه الوثيقة وأدرج في هذه الوثيقة. هذه المواد التي وفرتها اللجنة يجوز للمواطنين أن تستخدم كدليل. هذا "الدستور"، "سوف تعيش"، و "التوجيه المتقدم" يمثل مصالح بلدي من أول "شخصي"، "الإكراه" وهذه المسؤولية من أي وجميع الأضرار الناجمة ذاتي من قبل العلم وتساءل في الدول المشرعة، بما في ذلك علاجي المنشأ تفسير الشرط كما فسرت من قبل المؤلف، ودراسات داعمة، الأدلة التجريبية، والمنظمات، والأدب، والمنشورات، وداعما لها ولاية أو التفسير القانوني مثل المؤلف، والمصطلحات والتعاريف المستخدمة في هذه الوثيقة تماما، وأي الاعتماد المقررة بشأن الأدوية التي يمكن أيضا تم عقوبات (المملوكة)، وبالتالي فإن المسؤولية من تفسير، "الممارسين" بحكم وتطبيق التشريعات ذات الصلة بالمعنى معقول كما يفسره المؤلف واستخدام المؤلف من تشريعات لمنع مزيد من التمييز والاستعلام عن طريق القانون مثل هذه التمييزات كما أذى يلحق بما في ذلك التسبب في العدوان المجتمعي إلى درجة كبيرة نموذجية للعلوم وأن هذا العدوان كان سببها "الممارسين"، تلك الهيئة بما في ذلك الطب من التسميات الأخوية وأي سلطة تورط من قبل الأخوة أو بمعنى معقول ومهذبا. ، المتورطين، وبالتالي في مسألة دون قيود من قبل الرأي مؤلف هذه الوثيقة والأدلة الداعمة مثل إعلان اليمين، أو أي هيئة المعرفة المسموح به من قبل التأكيد التابعة للامم المتحدة على حرية الدين والسياسة والعقيدة والتفسير والحق لهذه المظاهر من أي أدب أو دليل ظاهر على احترام المجتمع وسلوك لها "الممارسين" أيضا كأفراد في مجتمع الاجتماعي، بمعنى معقول مع نفس الالتزامات بموجب القانون عن الجمهور في بلد دون استثناء إلا يجب التدقيق أن هؤلاء الأشخاص لسلوكهم على أساس أنها هي المسؤولة عن إدارة إلى الناس.
 
هؤلاء الناس مع هذه المسؤولية هي في السؤال على أساس التحيز تفسير معقول يمتلكها هؤلاء الأفراد في تفسيري. وشرع أن لا يجوز "الممارسة" في الطب القانون، الحكومة ولا مع الشعوب المستضعفة ينبغي أن في القطاع الخاص أو العام حافظت باستمرار الحصانة لأنفسهم على موضوع قانون الأخلاقيات والسلوك في مجتمع معقول. ومن رأي هذا وضع الشخص، ممثل قانوني أو محقق خاص، واللوبي الذي هو خاص، القائمة بموجب قوانين ترخيص كمنظمة غير حكومية أو غير دستورية أو هو شخص اجتماعي في مجتمع يدافع عن نفسه وهذه السياسة، التي هو شخص هواية في بعض الأحيان، دون الخيرية ومؤلف هذه الوثيقة القانونية. غالبية هؤلاء الأشخاص لديهم التمييز (تدقيق أو تحديد من خلال النظام الطبيعي) ضد الشعب بالمعنى الطائفي الأخوة على أساس هذه النظريات على وجود المتعلقة ثنتوس أو انقسام سابق للمرض. ما هو ملاحظتها هو أن هؤلاء الأشخاص قد يكون أو لا يكون "الديني" أو "الشعائرية"، في علاقاتهم مع الأشخاص في مجتمع قائم على تفسيرات معقدة من اجتماعية السياسة الوضع، والعمر، والدخل أو اللون أو الجنسية أو جمعية الشخص، الاعتقاد والتعبير والتسميات.
 
 متطلبات الكسندر دوبري، الذي ولد في جوهانسبرغ جنوب أفريقيا 7 أكتوبر 1971
 
السيد دوبري لا دعم لجنة المواطنين لحقوق الإنسان وعضو المساهمة. في هذا المعنى يفهم السيد دوبري أن هناك نسبة إحصائية عالية جدا من سوء المعاملة.
 
ضمير المرئي (وعي) لا يشير إلى شخصية وفردية. الضمير الأساسي والإدراك هي الأساس ذاتها التي تحدد الشخص والتفكير في طريقة الناس المنتسبين مع بعضها البعض. وتعود ملكية السيد دوبري الضمير مرئية (الوعي) التي Mr.Dobre. السيد دوبري لا نعتبر أن بعض العلاجات قد تشكل هذه التهمة الباطلة حول سلوكه وأو المعتقدات والممارسات وهي / هم وصم وبالتالي تهديدا لسمعته والصحة البدنية والعقلية. أي علاجات معينة ضد رغبات السيد دوبري المعلنة هي تدخل عليها، وبالتالي اعتداء على الجسم Mr.Dobre وتشكل في وجهات النظر السيد دوبري في الاعتداء الاجرامي.
 
ينبغي أن يطلب من Mr.Dobre (في التفسير) لعلاج الفصام والذهان أو، يرى السيد دوبري الأولانزابين أو الكلوربرومازين شفويا أن تكون أقل تدخلا (يوجه فقط مثل هذا العلاج في حالة الفصام أو الذهان على أساس أن مثل هذه العلاجات الأخرى واضح جعله المرضى وتعتبر التعذيب من قبل السيد دوبري ولجنة المواطنين لحقوق الإنسان. الأولانزابين والكلوربرومازين وموازية بشكل وثيق لرغبات العلاج المثالي السيد دوبري من tegrettol (الأولانزابين أو الكلوربرومازين) عن (وجهات النظر المستهلك المنحى) العلاج لسبب المتلازمات رد فعل سلوك مثل الصرع عند السيد دوبري غير بالنعاس وليس العلني والاضطرار إلى التعامل مع الحياة الطبيعية الهجومية.
 
لم يتم تعليمه السيد دوبري في الطب أو الطب النفسي ولكن هو المستهلك المتعلمين الذي وصف الأعراض على سبيل المثال المصابين بالخدار مثل السلوك (المغطي) (الإرهاق والنشاط المفرط). وقد مفتعلا الوصف المستهلك السيد دوبري كما مختلفة المتلازمات أكثر من مرة وعمدا. السيد دوبري يشعر على نحو أفضل عندما علنية. السيد دوبري في المغطي (نيس) وقال انه يؤيد ذوي صعوبات التعلم أيضا والصرع مثل الصراخ ربما يرتبط إلى أعراض اضطراب ما بعد الصدمة أخرى مثل الاستثارة فرط تليها الألم والإرهاق والعديد من الأعراض الأخرى ذات الصلة. (وفقا لCCHR وحرية العقل مثل هذه الأعراض الدولية قد يكون سبب إضافي من العلاج لمرض الفصام.
 
الظروف:
الجسم المعروفة باسم الصحة العقلية في السؤال من طرف عملا بما في ذلك الملاحق وممثلي تلك الهيئة عدم استبعاد بر القانوني البريطاني، (على وجه التحديد المحامين الذين يدعون أنهم يمثلون مقدم البلاغ والذي يقال لدينا المتخصصة التدريب على تفسير ومساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة مع نقاط الضعف وبالإضافة إلى ذلك أشخاص من الهيئات الوضع الاقتصادي) شكوى الفقيرة وعلى هذا النحو أولئك الأخوة احتفل أو المحسوبية التي هي من التعدي كبير على الكاتب.
التعليل: سياسة المجتمعات المتصلة تحديدا إلى هيئة متخصصة من الصحة في دول الاتحاد الأوروبي في الغالب، في تفسير المسموح به بموجب القانون الدولي، وهيئات القانون المحلي، بما في ذلك المحامون الشرطة، الهيئات القضائية، والجماعات الشكاوى، والجمعيات القانونية التي أفعال محددة و أو "الشعائرية" "التمييز" (أو الطبيعية) وقعت، وحيث كانت هذه الأعمال من التمييز شكلا متميزا من الاعتداءات الإجرامية على مؤلف طبيعة واسعة وكبيرة من قبل الأشخاص أو أشخاص مع "السلطة"، في المقاطعة، الولاية القضائية أو في تفسير المشرع للمؤلف (تلك مسألة قانونية بالمؤلف، مقدما بالتالي الدستور المدى الخاص [الاتحاد الأوروبي 94، الأمم المتحدة 49 91].

 أنا توجيه التي ينبغي النظر فيها أنا، "من الناحية القانونية" أو تحت أي شكل من أشكال شكوى غير معقول أو أن الشكوى هو شكل من أشكال الكراهية المعادية للمجتمع (البخل) أو بمحض تفسيرها من قبل المؤلف في وقت مبكر عن طريق المحتويات وسياسة هذه الوثيقة، أوصى بأن يقوم شكوى من هذا القبيل "تمييزية" يتم التحقيق من قبل نفسي، المؤلف (هذا يشير تحديدا إلى تطبيق شكوى الإغاثة بالإضافة إلى ذلك كما تدخل)، مقدما، والتي يجب أن تكون قادرة المؤلف لأي سبب من الأسباب للتحقيق، الاستعلام أو رسم أو طلب الدعوى، أو الشروع في مزاعم ضد الحزب ليس باستثناء سلطة أو أي شخص المرتبطة بها، مثل نموذج من طبيب أو مدني، ثم بسبب "الاستعلام المتخصصة التي توجه المؤلف في السياسة متميزة ممثل تخصيصها على أساس "الدين الخاص (تفسير أو الممارسة)"، التي يتم إجراؤها الوسائل على مبادئ "متميزة" و "المطالبات" في هذه الوثيقة، أو اقتراحات من خلال تطبيق المدني أو المنزلي ضد أي شكل من أشكال الشكاوى التي كانت الأحادي، يعني لمهاجمة السياسة متميزة من التعايش، إن لم تكن اجتماعية أو معقولة ضمن محيط معقولة وأن الشكوى في التحيز وذلك من خلال الشكوى التي لا أستطيع التواصل بشكل علني لأن الطرف الآخر أو كان الهجوم لأنهم أكدوا أن هذا الشخص ليس له الحق في التعايش في الأسرة أو إحساس المجتمع أو للانخراط الأشخاص في المجتمع العلني، والأسرة، أو بالمعنى الاجتماعي، الرسمي وغير الرسمي (في إطار) في تفسير أو بمعنى معقول أو الشعور الإنساني، يفهم من تفسير المؤلف (نفسي). Mr.Dobre يهمه الأمر في أخذ رأي مفاده أنه ينبغي أن يكون هناك أي قيود على مسؤولية إجراءات معينة وغيرها من الأعمال تعتبر الخصوم، والقطاع الخاص، والشركات. هذا لا ينبغي استبعاد المؤسسات التي تملكها الحكومة مثل pannels مراجعة أو الإجراءات المرتبطة بها.
 
قد يكون هذا الممثل من أي تمييز أجنبي أو خلاف ذلك ولاية (المساعدة القانونية) (إلا إذا كانت مرتبطة إلى الطرف الآخر). ينبغي النظر في البلاغ أنه في ظل أي شكل من أشكال شكوى "التعسفي"، مع عدم استبعاد الجرائم التي كان الطرفان قد comited ضد صاحب البلاغ التي تعتبر بمثابة الطبيعية مثل مراعاة المناطق وقال للاستفادة المعوقين تعطيل حيث فعلوا بالتأكيد لا .
 
هذا لا يقتصر على ذوي الدخل، والحالة الاجتماعية، والتعليم، والأخوة، والحكومة أو السلطة، كأفراد أو المهنيين عرضة للاتهامات مدنية أو جنائية من أي شكل من أشكال شكوى التمييزي الذي قد أكدت الدخل أو سلطة كدور، وبالإضافة إلى ذلك يقوم بنشر أو الحكم الذاتي الشمولي بما في ذلك تلك السلطة أو يمارس مهنة الطب.
 
بسبب حق المشرع للرأي، هنا في "مقدما"، من قبل المؤلف وهذا الحق في الحصول على مظهر تشريع العقيدة، هنا التعايش تغيب الدولة انقسام ثانتوس يفهمه الجميع كحقيقة علمية أو انقسام قبل المهووسين [RD لينج "الظواهر الطب النفسي الوجودي"]، أو على أساس "وجهات نظر الكتاب"، الذي يشير إلى تعريف الحق في الانتماء الاجتماعي مع التجمعات الشعوب مثل البطولات الجماعات الدينية أو أفراد، "نوع الجنس أو السن أو العرق، أو اللون، الدين أو السياسة، مشيرا إلى الجمعيات، والصداقة، والأفعال أو جمعية السياسة (السياق هنا يشير إلى ديناميكية بقاء السيانتولوجيا وكيف أن الوعي وقف تؤثر تلك الديناميات). ويشير الدين إلى الوجود الاجتماعي في غير المتعة المجتمع معقول.
ما يعارضه المؤلف هو شكل معين من أشكال الكراهية (البخل) (إرادة) من قبل الهيئة من الجشطالت، والعلوم الاجتماعية، والطب أو مثل مطيعا (نيابة عن هذا الشخص الخطي) الشعوب، مكافحة هذا الوقف من الحريات المعقولة تفسير المشرع الكاتب هو غير معقول من قبل تطبيقات المشرعة من المؤلف لأن التدخل لدرجة كبيرة وأعراض أو مشاكل معروفة إحصائيا أن يكون سبب أو معقدة من قبل الهيئات الصحية والأفراد والأشخاص المرتبطة بها.
 
قد لا يتم دفع هؤلاء الناس في حالتي من قبل جيوب داخلية لزورا تلقين مجتمعاتنا. أنا هنا أشير إلى بالإدارة أن المجتمعات التي كتبها القاعات التجريبية مثل أي شكل من أشكال عيادة ليست محايدة في الحكم الذاتي الخاص (يشير إلى المجتمع مع الطاقات غير مرخصة أيضا) لشعب أو شخص في مجتمع أو بلد سيادة أكثر انيس لمثل التقدير مستقلة عن الحياة وغريزة الحياة. أنا توجيه مقدما الحق في البداوة يعتبر التلمود (جيم) في حملة خاصة وقماش من المصالح الخاصة للمؤلف وبالتالي كذلك الحق للانتقال في أي وقت إلى أي بلد، لكن على وجه التحديد كما شرعها، ومؤلف لأنها تدرك جميع الوسائل التي قد تكون حتى البقاء على قيد الحياة الشيوعي أو أي التعود تشريع أدرجت في "الخاص" "الدين" للمؤلف. لا الممارس من أي نوع قد رسم استنتاجات تحط من هذا الحق المشرع تحت الاتحاد الأوروبي والقانون الدولي، عزز من اختصاص فئة فرعية "التوجيه المتقدم"، وتتضمن جميع التوجيهات الواردة في هذه الوثيقة.
 
محتويات
 
أنا توجيه وأو نحتفظ بالحق مقدما لنبذ بموجب قانون الجنسية البريطانية وتخلت أن المواطنة البريطانية وأو الكندية بالكامل ينبغي اخترت أن تفعل ذلك في أي وقت بسبب الجرائم القانونية التي ترتكب ضد مقدم البلاغ من هذا القبيل (تطبيق جهات نظر أو متميز الضمير) الأشخاص الذين يرتكبون أعمالا واعية مع السلطة في بلد ما.
 
حيث الأشخاص عن علم أو عن وعي والأفعال التي ترتكب اعتبرت ملموسة أو أن من المعروف أن الأفعال غير الملموسة كانت ثابتة بما فيه الكفاية أن سلوكهم أو سلوك ملموس يسبب آثارا ضارة أو أشكال أنماط الداني، ويضع سوابق لسلوك منظم (مكافأة أو سيولي) بأنه " السلوك السلسلة الغذائية "تجاه مؤلف أو أي (الكاتب على وجه التحديد) الفردي أو ضمائرهم (وهذا يمكن أن تشمل على وجه التحديد استخدام الدواء أو التشخيص واعيا لسوابق السلوك الواعي نحو المؤلف وثوابت السلوك يكافأ من قبل الموظفين أو تلك المرتبطة نظام التأمين الصحي أو منظمة الصحة النسبية، والممارسين لها، في تفسير المؤلف بسبب من ديسمبر الأمم المتحدة لحقوق الإنسان والكامنة الأوراق التي تمثل أساس السلوك البشري وتظل الوثائق المركزية على مراقبة القانون، والاختيار، الحدس والحرية.
 
إشارة هنا لا تتعلق مجموعة المعارف العامة التي تملكها CCHR الدولي (http://www.CCHR.ORG)، الحركة النفسية الناجين والأعمال المنشورة من RD لينغ (السياق الناجين النفسي)، وفي جزء من الجسم من السيانتولوجيا . حيث يصبح دولة تجريم عن الإهمال المتعلمين والهيئات تصدر تراخيص أو الأشخاص المعينين من قبل الدولة أو البلد يجب أن يكون هناك تخفيف سابقة.
 
الاحتياطيات مؤلف الحق في الضمير، أي تخفيف لوقف ضمير أو وعيه، والحدس، الإدراك، والدين، ومظهر من مظاهر وتعليم هذا الدين الإنسانية والحق في عدم التعرض للشيخوخة تحسين النسل،، (تغليف / encysting)، أو الأفعال الأخرى النسبية التي يرتكبها أي منظمة الصحة، جراحة أو الممارسة وأعضائها يعتبرون أن تكون مجموعات اجتماعية كبيرة جدا تنطبق على جميع المستويات بقرار من الأمم المتحدة (في تفسير إشارة إلى ميثاق نورمبرغ) على أساس الاختيار الحر لل المؤلف لهذه المساعي من الحرية، الحريات الاجتماعية والسياسية والدينية، (السعادة) بما في ذلك التصور، وأسس معقولة للمجتمع أو مجتمع تتكون هذه الأسرة [الخيال العلمي. اسم} كمجتمع أو شخص أو كيان جماعي يعرف باسم الضمير الجماعي أو كائن جماعي أو (الوعي) شخص.
 
السيد دوبري لا يدعم السيد بيتر Vamous، مقاطعة كيبيك، وحمل برنامج إعادة التكيف، وبرنامج إعادة التكيف تعدية البضائع المراهقين أو تلك رعاية تحديد كما الغوغاء تحسين النسل. أوجه أيضا مصنوعة أن هذه الوسائل تشريع لتيسير هذا التكامل مؤقت أو دائم في المجتمع أو "بلد خيار" يجب أن ترغب في القيام به. وهذا يعني أن تقديم المساعدة التي شرعها مجلس تشريع و "المتقدمة"، واختيار (عنوان الوثيقة يجب أن يسر)، ودراسة وممارسة اللغة الروسية أو ذات الصلة للمجتمع من فائدة الكتاب من صلاحيات متقدمة من هذا التوجيه المعروفة باسم "مصالح العميل (شخص)" من الأقساط المتاحة والبرامج والموارد المالية المتاحة لل الكاتب للمدرسة المختار (الناس) من اللغة.
أن السيد دوبري لا يدعم مصالح المجتمعات عقوبات من (كيبيك / كندا) أي مواطنين بلدان ليس ما هو المقصود من عدم وجود دعم لوكالة التنمية الكندية السابقة التي اشتهرت المفقودين كما هو الحال مع تعدية البضائع. (هذه المذكرة المختصرة هي في الدعم من ميثاق نورمبرغ على اتفاقية جنيف المخصص ويشير إلى يوغوسلافيا)
 بالإضافة إلى ذلك، ما هو المقصود هو أن قدرا هائلا من التمييز والتعاطف اعتبار فهم يجب أن تمتد إلى هؤلاء الأشخاص بغض النظر.
 ويعتبر أن هؤلاء الأشخاص المسؤولين عنها أو الأفعال هم هؤلاء الأشخاص يعتبر القادة أو الأشخاص الذين يفتقرون إلى الميل في هذا الصدد والذي يعكس دوافع الصمت أو عدم فهم في العدالة أو الدافع الإنساني.
 
 أوصى بأن يقوم التحقيقات غائبة الأيديولوجية الأخوة أن تنفذ ضد شخص الذين فشلوا في تنفيذ تعليمات معقولة من موكلها الجلالة (المواطن) أو الذين فشلوا في تمثيل مصالح المؤلف أو غيرهم من الأشخاص النحو المنصوص عليه في المساعدة القانونية، وبالتالي مؤلف أو قواعد الرابطة القانونية القضائية أينما المعمول بها في تفسير المؤلف مقدما.
هذا لا مزيد من الرجوع إلى هذا الضرر يحدث في بلدان أخرى لأسباب المبينة في هذه الوثيقة وبالتالي "جود" لهذه الدول كما هو موضح في هذه الوثيقة السياسة يمكن ملاحظتها من المجتمعات الإنجليزية في بلدان أخرى. مثل هذا التدقيق يشير في الغالب إلى هيئة تعرف باسم المحامين الصحة العقلية و "المتقدمة"، والحق في الاستعلام "هم" أعمال المؤلف بالمعنى القانوني ومعقول من مفهوم المؤلف.
السيد دوبري لا تؤكد أنه تمت زيارتها التعلم الشديد والبصرية (وصم) صعوبات. عندما الأصغر السيد دوبري ث / كانت تعمل في نجاح التعلم إعداد ... من الواضح السيد دوبري لم تتلق مساعدة كافية لصعوبات التعلم أو غيرها من الإعاقات الشديدة. ويشهد السيد دوبري إلى أعراض عسر الحساب / ADHD التي شملت محاولات من خريجي برنامج الأمم المتحدة لمنع وقف واعية وأن نشير إلى الأفعال القبيحة جدا التي ارتكبتها مجموعات كبيرة من الناس التي تنفذ سمعة السيد دوبري في بمعنى أن هؤلاء الأشخاص ربما يعتقد نفسها مؤهلة للحصول على بعض (غير محدد) ثروة مستأجرة على أساس أنهم يعتقدون أنهم قد يرتكبون أي عمل لأنهم يعتقدون أنفسهم خارج مجسم. هو السيد دوبري المعوقين ويشهد أن قد يكون هناك أفعال متعمدة خطأ في التشخيص بناء على سمعة الطرفين معرفة الجمهور نشرتها مفوضية المواطن على حقوق الإنسان فيها السيد دوبري لا تستفيد منها. السيد دوبري لا نعتقد انه يستفيد من استخدام محددة من الأدوية المادية باستثناء كبيرا الطب وقف واعية، وأنه تم استخدام هذا الدواء لأغراض البدائية.
 
تم تعطيل السيد دوبري ويستفيد من الخدمات المتاحة للمعوقين ث / في الاتحاد الأوروبي أو في أي مكان آخر. هذا قد لا يكون مفتعلة كما الإعاقة.
 
أنا توجيه مقدما أن "السكن" بلدي التوجيه المتقدمة هو دائما الخاص [السيد. يجب أن يكون دوبري دائما في السيطرة على مسكنه] و "مستقل"، والتي قد تسبب أي شكل من أشكال العلاج الطبي إصابة بشهادة المؤلف، أن هذه الإعاقة تسببت، أو لا الجدير بالذكر أيضا بإعلان مبادئ في هذه الوثيقة إلى أي شدة وأو شدة تتطلب تعويض واجب النفاذ، أن العلاج فريدة من نوعها من خلال ممارسة الولاية القضائية المتخصصة حيث لا يتم انتهاك المعتقدات المشرعة للمؤلف مثل صحته عليها أي تضارب ممارسة أعضاء هيئة التدريس هيئة أو جامعة أو مؤسسة بالمعنى معقول .
 
السيد دوبري يوجه أنه لا يعطي أي جزء من نفسه للأغراض الطبية، وينبغي ألا يطلب منه ذلك أو أن تفسر على أنها هجوم ... أوصى بأن يقوم في أي ظرف من الظروف هي الأدوية عن طريق الحقن لاستخدامها على نفسي في حالة الجسم الصحية العقلية وفي هذه الحالة بسبب من اختصاص فئة فرعية من هذا الدستور يعرف توجيه متقدمة. أنا توجيه كذلك أن في كل الأوقات يجب أن أكون في السيطرة على تركتي الخاصة والمالية كما هو موضح في هذه الورقة. السيد دوبري يدل على أنه ضحية القرصنة، استراق النظر، التغليف، والفساد وثيقة، وضعف التعلم بالإضافة إلى ذلك الذي ينبغي أن تعكس تماما على الأشخاص ذوي الصلة.
 
أنا توجيه "متقدمة" الحق في متابعة "التعويضات قابلة للتنفيذ" مهمة و"العلاجات" بموجب القوانين المعمول بها في كل حالة من الحالات كبيرا حيث انتهكت أنا في الأساس.
في حالة أن يموت السيد دوبري يدير أنه يتم حرقها تماما، ورماد نقلها إلى مكان مقفر في جبال الألب الأوروبية حيث انه يجب ان تتحلل مع الأرض والبخور المستخدمة، حيث قد المسموح بها. وينبغي أن يكون الاحتفال في اللغة الإنجليزية واللغة السائدة في البلاد ث / في جبال الألب. وتوجه المزامير من الاستبداد الديني، واستخدام كميات كبيرة من البخور لضمان عملية طبيعية لهذه الإرادة. ويفضل أن يتم احراقها أن يتم في البلد الذي يجب أن السيد دوبري يؤلف. يتم توجيه الوسائل المتاحة (كل ما هو في وسائل السيد دوبري). (ويقترح أن يتم استغلال ويز الهواء القدرة على تحمل التكاليف جنبا إلى جنب مع غيرها من الوسائل. يجب وضع البخور في الأرض حيث الجنازةو